النادي الصفاقسي مهدد بفقدان بن علي وبشة في الميركاتو الصيفي

0
7
النادي الصفاقسي مهدد بفقدان عمر بن علي ويوسف بشة
النادي الصفاقسي مهدد بفقدان عمر بن علي ويوسف بشة

يبدو أن النادي الرياضي الصفاقسي يتجه نحو فقدان لاعبين بارزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل اقتراب المهاجم عمر بن علي من خوض تجربة احترافية خارج تونس، وتزايد المؤشرات حول انتقال يوسف بشة إلى الترجي الرياضي التونسي.

وتلقى عمر بن علي، هداف النادي الصفاقسي، عدة عروض خلال الفترة الأخيرة من أندية أوروبية وخليجية، غير أن اللاعب يميل إلى خوض تجربة احترافية في أوروبا، ما جعله يستبعد في الوقت الحالي العروض القادمة من الخليج.

وتبقى الوجهات البلجيكية والألمانية والتركية من بين الخيارات الأقرب للمهاجم، في انتظار القرار النهائي لإدارة النادي الصفاقسي، التي ستدرس العروض المطروحة قبل الحسم، مع ترجيح كفة العرض المالي الأفضل.

وفي ملف آخر، يترقب اللاعب الدولي الشاب يوسف بشة نهاية عقده مع النادي الصفاقسي يوم 30 جوان الجاري، من أجل الإعلان عن وجهته المقبلة.

وتشير المعطيات المتداولة إلى أن الترجي الرياضي التونسي يبقى الأقرب للتعاقد مع بشة، رغم وجود عروض أخرى من أندية بارزة في الرابطة المحترفة الأولى.

وكان يوسف بشة قد غادر حسابات الفريق الأول للنادي الصفاقسي منذ الصيف الماضي، بسبب الخلاف حول تجديد عقده، قبل أن يقترب اليوم من فتح صفحة جديدة في مسيرته الكروية.

ومن شأن رحيل بن علي وبشة أن يمثل ضربة فنية للنادي الصفاقسي، خاصة في ظل حاجة الفريق إلى الحفاظ على ركائزه الأساسية وتعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here