أتلتيكو مدريد يلوح باللجوء إلى فيفا ضد برشلونة بسبب جوليان ألفاريز

0
5
أتلتيكو مدريد يهدد برشلونة بشكوى إلى فيفا بسبب ألفاريز
أتلتيكو مدريد يهدد برشلونة بشكوى إلى فيفا بسبب ألفاريز

لوح نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد برشلونة، على خلفية ما يعتبره تحركات غير قانونية للتفاوض مع مهاجمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز، المرتبط بعقد ساري المفعول مع النادي المدريدي.

وأكد ميغيل أنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، أن إدارة النادي مستعدة للدفاع عن مصالحها بكل الوسائل القانونية المتاحة، مشددا على أن التواصل مع لاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع فريقه أمر غير مقبول.

ووجه جيل مارين انتقادات غير مباشرة إلى برشلونة، معتبرا أن النادي الكتالوني لا يظهر دائما الاحترام اللازم لبعض الأندية في ملفات الانتقالات، مستحضرا حالات سابقة أثارت الجدل، من بينها ملف نيكو ويليامز مع أتلتيك بيلباو.

وبخصوص مستقبل ألفاريز، شدد المسؤول الإسباني على أن موقف أتلتيكو مدريد واضح، مؤكدا أن النادي لا يرغب في التخلي عن اللاعب رغم تزايد الاهتمام بخدماته خلال الفترة الأخيرة.

وأشار جيل مارين إلى أن ألفاريز يمثل قيمة فنية كبيرة داخل الفريق، وأن أتلتيكو مدريد يعتبره أحد العناصر المهمة في مشروعه الرياضي خلال المرحلة المقبلة.

وختم الرئيس التنفيذي للنادي تصريحاته بالتأكيد على الثقة الكاملة في المهاجم الأرجنتيني، معربا عن فخر أتلتيكو مدريد بوجوده ضمن صفوفه، ومشددا على أن النادي سيواصل التعامل مع الملف بما يحفظ حقوقه ومصالحه.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here