تونس ترفع رصيدها إلى 12 ميدالية في البطولة العربية لألعاب القوى

0
6
تونس تحصد 12 ميدالية في البطولة العربية لألعاب القوى
تونس تحصد 12 ميدالية في البطولة العربية لألعاب القوى

واصل المنتخب التونسي لألعاب القوى تألقه في البطولة العربية الأولى لفئة أقل من 16 سنة والثالثة لفئة أقل من 23 سنة، المقامة بمدينة الإسماعيلية المصرية، بعدما رفع رصيده إلى 12 ميدالية مع نهاية منافسات اليوم الثاني.

وحصدت العناصر التونسية إلى حد الآن 4 ميداليات ذهبية و5 فضيات و3 برونزيات، في حصيلة تؤكد الحضور القوي لأبطال تونس في مختلف الاختصاصات.

وتوجت ياسمين الغويبي بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر حواجز لفئة أقل من 23 سنة، بينما أحرز يوسف حسن ذهبية سباق 100 متر حواجز لفئة أقل من 16 سنة.

كما تألقت لينا مكني وأريج الحمراني في سباق 80 مترا حواجز، حيث توجت لينا مكني بالميدالية الذهبية، فيما حصلت أريج الحمراني على الميدالية الفضية.

وأضافت مايا مسلم ميدالية فضية في مسابقة الوثب الطويل، بينما أحرزت ملاك بن زايد فضية دفع الجلة، لتواصل تونس تعزيز رصيدها في البطولة.

وكانت مريم الورغي قد منحت تونس فضية سباق 3000 متر مشي لفئة الفتيات أقل من 16 سنة، في حين نال آدم السليمي الميدالية البرونزية في الاختصاص ذاته لدى الفتيان.

وتتواصل منافسات البطولة العربية لألعاب القوى إلى غاية 24 جوان 2026، بمشاركة 14 دولة عربية، فيما تخوض تونس المنافسات بوفد يضم 27 رياضيا ورياضية في مختلف الاختصاصات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here